حقق فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة السلة إنجازا مزدوجا، بعدما توج بلقب البطولة الوطنية للقسم الأول رجال، وضمن في الوقت نفسه العودة إلى القسم الممتاز.
وجاء تتويج الفريق البركاني عقب فوزه في المباراة النهائية على الأمل الرياضي الحسيمي بنتيجة 64 مقابل 59، في المواجهة التي احتضنتها القاعة المغطاة المسيرة بمدينة مكناس.
ويعد هذا اللقب ثمرة موسم ناجح قدم خلاله فريق نهضة بركان مستويات قوية، عكست العمل الكبير الذي قامت به مختلف مكونات النادي، من لاعبين وطاقم تقني وإدارة.
ونجح الفريق في تحقيق هدفين مهمين خلال الموسم، أولهما الصعود إلى القسم الممتاز، وثانيهما الظفر بلقب البطولة الوطنية للقسم الأول، ليؤكد حضوره القوي في كرة السلة الوطنية.
وفي السياق ذاته، وجه نادي نهضة بركان لكرة القدم تهانيه إلى أسرة فرع كرة السلة، مشيدا بالمجهودات والتضحيات التي بذلت طيلة الموسم من أجل تحقيق هذا الإنجاز.
وأكد النادي البركاني، في رسالة تهنئة رسمية، أن عودة فريق كرة السلة إلى مكانه الطبيعي بين أندية الصفوة تمثل مصدر فخر واعتزاز لجميع مكونات نهضة بركان.
كما عبر النادي عن تمنياته لفريق كرة السلة بمزيد من التألق والنجاح في مشواره المقبل بالقسم الممتاز، مؤكدا أن هذا التتويج يجسد روح الطموح والتنافس التي تميز مختلف فروع النادي.





